قرارات جديدة لكولر بشأن تدريبات الأهلي .. وحسم موقف تاو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص مارسيل كولر، ومدير الكرة، خلال الاجتماع، على الحديث مع اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، التي تشهد انطلاق مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

 

ولم تشهد تدريبات الأهلي اليوم مشاركة اللاعبين الشباب بقرار من كولر، باستثناء محمد أشرف ومحمد مغربي وحمزة علاء، كما لم يشهد المران مشاركة اللاعبين الجدد القادمين من وادي دجلة، على رأسهم كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان.

 

وحرص مارسيل كولر على قيادة تدريبات متنوعة للمدافعين والمهاجمين، ضمن فقرات المران الفنية.

 

وأجرى مارسيل كولر تقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين في ختام فقرات المران.

 

كما قرر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلغاء مران الفترتين، وإقامته على فترة واحدة، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

 

«أبو عبلة» يكشف موعد انتظام «فخري» في التدريبات

 

في سياق آخر، اكتفى محمد فخري، لاعب وسط الفريق، بأداء جلسة تأهيل في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم.

 

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن «فخري» يؤدي جلسة في «الجيم»، ضمن البرنامج التأهيلي للاعب، بعد إصابته بجزع بالكاحل، أثناء مشاركته في ودية طلائع الجيش.

 

وأوضح أن اللاعب في تحسن مستمر، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، اعتبارا من مران الفريق غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى