بنفس الطريقة..َضياع صفقتين سوبر على الأهلي “كواليس مٌثيرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية تعثر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في العديد من الصفقات الأجنبية التي يسعى الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وفشل النادي الأهلي في الحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاراساكي الياباني بسبب الخلاف المادي بين الناديين على الرغم من موافقة الأخير على بيع نجم السامبا للمارد الأحمر.
وطالب النادي الياباني الحصول على قيمة مالية قدرها 3 مليون دولار من أجل بيعه للنادي الأهلي وهو رأه مسؤلو المارد الأحمر قيمة مبالغ قيها حيث عرض الأخير مبلغ 2 مليون و200 ألف دولار لحسم المفاوضات مع الفريق الاسيوع للحصول على مارسينهو.
وتكللت محاولات الأهلي بالفشل مع نظيره الياباني للتعاقد مع اللاعب البرازيلي بعد الأنباء التي أشارت بقوة المفاوضات من الجانب القاهري واقتراب الصفقة من الانتهاء لتكون رابع صفقات الاحمر الصيفية هذا الموسم.
وذات الأمر تحقق في نجم منتخب جزر القمر فايز سليماني الذي زعمت أنباء عديدة حول اقترابه بشدة من النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري إلا أن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً للأحمر تجمدت الصفقة في حينها.
ورفض كولر التوقيع مع اللاعب في الصيف الحالي لعدم اقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية حيث رأي أن هناك لاعبين يتمتعون بقدراته وإمكانيات أفضل منه وقادرين على إضافة المزيد مع الأحمر في الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري يوم الأحد القادم الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 بالمسابقة الإفريقية.
وضمت قائمة الأهلي المستدعاة لتونس كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوى – على لطفي – مصطفى شوبير
الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق –محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول – رأفت خليل
الوسط: حمدي فتحي – اليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد – برونو سافيو .

الهجوم: شادي حسين – حسام حسن – محمد شريف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى