الكورة المصرية

الاتفاق تم..الأهلي يحسم موقفه من صفقة الزمالك قبل موقعة السوبر

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عددة حول دخول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات جادة مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات سواء شفهية أو رسمية مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الجزيرة الإماراتي من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

 

ولم يستغل النادي الأهلي تواجده في الإمارات من أجل فتح مفاوضات جديدة لضم أشرف بن شرقي من صفوف الجزيرة الإماراتي بعد رحيله من جدران نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

 

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد رفض ضم الدولي المغربي في الصيف الماضي على الرغم من عرضه بقوة على طاولة المفاوضات إلى أنها تكللت بالفشل نتيجة طلبات نجم الزمالك السابق المادية الكبيرة حيث كان يرغب في الحصول على مبلغ 2 مليون دولار سنوياً.

 

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري موسم 2020/2021.

 

وستقام مباراة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا غداً الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات على ستاد”هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية.

 

وأعلن في وقت سابق مارسيل كولر عن قائمة الأهلي المسافرة للإمارات لمواجهة الزمالك وضمت كل من:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

 

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

 

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى