الأهلي

الأهلي يعرض حسام حسن وزياد طارق مقابل نجم الدوري

يسعي النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، والمقرر لها يناير المقبل، من اجل المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي، سواء المحلية أو القارية، وخاصة قبل كأس العالم للأندية.

وبالفعل استقر النادي الأهلي على عقد 3 صفقات خلال يناير المقبل، لاعبين أجنبيين، وآخر محلي، وهو مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، بعد أبدى المدير الفني للمارد الأحمر، مارسيل كولر، قناعته بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية.

ويعد مروان عطية ضمن أبرز لاعبي الدوري المصري، ويريد كل من قطبي الكرة المصري، الأهلي والزمالك، ضم اللاعب، الذي كان قريبًا من الانتقال إلى الفارس الأبيض بداية الموسم الحالي، إلا أن الصفقة توقفت، لتمسك نادي الاتحاد باللاعب.

ووفقًا للإعلامي مجدي عبد الغني، دخل الأهلي في مفاوضات مع نادي الاتحاد السكندري، من أجل ضم مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نزولًا لرغبة كولر، الذي تمسك بضم اللاعب في أسرع وقت.

وقال مجدي عبدالغني عبر برنامج “ملعب البلدوزر”: “سيتم عرض أكثر من لاعب من فريق الأهلي، على نادي الاتحاد، بالإضافة لمبلغ مالي، من أجل الحصول على مروان عطية، خلال يناير المقبل”.

 

وحسب عبد الغني، يحاول الأهلي استغلال علاقاته الجيدة، بنادي الاتحاد ومسؤوليه، للحصول على مروان عطية، مقابل صفقة تبادلية ومبلغ مالي يتم الاتفاق عليه، وسيتم أكثر من لاعب ممن لا يشاركون مع المارد الأحمر بشكل مستمر.

وأكد مجدي عبد الغني، أن الثنائي حسام حسن وزياد طارق، هما أقوى المرشحين للانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري، من أجل ضم مرون عطية إلى النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى