الزمالك

خبير منشطات دولي يُعلق على تصريحات مرتضى منصور ضد ثنائي الزمالك

علق أسامة غنيم، خبير مكافحة المنشطات الدولي عن إجراءات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لثنائي الفريق أحمد فتوح وعبد الله جمعة عقب قرار احالتهما للتحقيق واجراء تحليل لهما.
 
أسامة غنيم، خبير مكافحة المنشطات الدولي وعبر تصريحات تليفزيونية أكد أنه لا يمكن الاعتراف بالتصريحات الاعلامية في مسألة ثبوت تعاطى أى مواد تدخل تحت بند المنشطات.
 
مؤكدا أنه لابد من خضوعه اللاعب الى تحليل وثبوت ايجابية العينة، وأن يكون التحليل من خلال معمل دولي معتمد، وأن يتمن ابتاع كافة الاجراءات الرسمية في هذا الأمر.
 
وواصل أن تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أو التصريحات الصادرة من ادارة النادي ليست دليل على تعاطي اللاعبين منشطات لأنه لم يكن هناك تحليل من الأساس.
 

 
كما  أكد انه لا يمكن المطالبة بعمل تحليل خاص بالثنائي أو الكشف عليهما بالتحديد وفقا لتصريحات رئيس الزمالك لأن سحب العينات يكون بشكل عشوائي خلال المباريات.
 
وعن الحديث بشأن تعاطي الثنائي أدوية تخسيس، أكد أن غالبية تلك الأدوية تُسبب الضرر ولابد من تواجد تحليل رسمي وفقا للشروط السابق ذكرها لإثبات الواقعة.
 
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد اعلن عرض الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح للبيع وقرر عمل تحاليل لهم وسط اتهامات بادعاء المرض للتهرب من الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى