الزمالك

أول تصريح من ابراهيم نور الدين ردا على ادعاء تواجد ضربة جزاء لـ سموحة أمام الزمالك

علق الحكم الدولي إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك وسموحة على الانتقادات التي تعرض لها بالأمس بسبب الحالات التحكيمية خلال مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري.
 
تلك المباراة التي حقق فيها الفريق الأبيض الفوز بثلاثية مقابل هدف على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.
 
الجدير بالذكر أن إبراهيم نور الدين تم ايقافه من جانب لجنة الحكام الرئيسية بسبب الخروج بتلك التصريحات دون إذن من اللجنة.
 
إبراهيم نور الدين تحدث عن ضربة الجزاء التي يرى البعض أنها لسموحة من بداية مباراة الأمس، حيث أكد نور الدين أن زوايا الكاميرا تكون في كثير من الأحيان غير واضحة للبعض.
و بشأن تلك اللعبة يجب الاشارة الى أنه من الأفضل التركيز على  زاوية توضح من الذي قام بلمس الكرة في اتجاهها .. في اشارة الى ان لاعب الزمالك كانت تحركاته في اتجاه الكرة دون تعمد التوجه الى قدم المنافس.
 
كما ضرب مثلا ببعض اللعبات أبرزها لعبة ضربة جزاء الأهلى المثيرة أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وقد تسببت زوايا الكاميرا في احتسابها رغم انها لم تلمس يد لاعب الرجاء.
 
وأشاد بالعديد من التحليلات التحكيمية الأخرى مثل تحليلات الحكم الدولي السوري الشهير جمال الشريف الذي يقوم بتحليل الحالات دون اغواء أو طموحات على حساب الأخرين .. وفقا لتصريحات ابراهيم نور الدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى