الزمالك

“خاص” فيريرا أصر على هذا اللاعب امام بيراميدز .. رغم تحفظ الجهاز الفني

لا يزال الحديث عن تعادل الفريق بالأمس أمام بيراميدز في الدوري مستمر داخل نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق، بالرغم من مُطالبة البرتغالي فييرا غلق الصفحة استعدادا لمواجهة الترجي.
 
تقارير أشارت الى أن حديث داخل الجهاز الفني للفريق عن أنه كان من الضروري الدفع باللاعب سيد نيمار في الجبهة اليمنى على حساب حمزة المثلوثي.
 
خاصة وأن تواجد المثلوثي مع الشكل الدفاعي للفريق خلال المباراة كان سيكون غلق دفاعي زائد على حساب الناحية الهجومية التي كمان من الممكن أن يُضيف لها نيمار على حساب اللاعب التونسي.
 
وأن اللاعب التونسي يُجيد في النواحي الدفاعية ولكن الفريق كان في حاجة الى رئة هجومية هلال مواجهة بيراميدز مثل نيمار ربما كانت أن تبنى هجمة يتم إحراز منها ولو هدف.
 

 
تقارير أشارت الى أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق أصر على تواجد المثلوثي على حساب نيمار خلال المباراة، خاصة وأنه كان يخشى من قدرات بيراميدز الهجومية.
 
حيث يبدو ان فيريرا كان يهدف لتجنب الخسارة في تلك المباراة حتى ولو لم يُحقق الانتصار، وهذا واضح من تصريحاته التي تحدث فيها عن الرضا بالتعادل والاستعداد لمواجهة الترجي.
 
وكان الفريق قد تعادل بالأمس سلبيا أمام فريق بيراميدز في الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام على ملعب استاد الدفاع الجوي.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى