الأهلي

أفشة يدخل في صدام مع جماهير الأهلي خلال مواجهة القطن الكاميروني.. وسيد عبدالحفيظ يعنف اللاعب

دخل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام مع الجماهير، وذلك على هامش مباراة الفريق الأحمر ونظيره القطن الكاميروني، مساء أمس السبت، لاسيما أن العلاقة متوترة بين الجماهير واللاعب، خلال الفترة الأخيرة، حيث أبدت الجماهير المتواجدة داخل ستاد السلام غضبها تجاه اللاعب واستياءها الشديد بسبب تجاهل اللاعب للجماهير الحمراء.
سيطرت حالة من الغضب على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب عدم مشاركته في لقاء القطن الكاميروني، والذي أقيم مساء أمس السبت، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، الدفع باللاعب على حساب أحمد القندوسي، والذي تألق خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأحمر.
وظهرت علامات الغضب على محمد مجدي قفشة، بسبب عدم الدفع به خلال مجريات المباراة، وتواجده على دكة البدلاء، بجانب رفضه توجيه التحية إلى الجماهير أثناء المباراة، لاسيما أنه خلال عمليات الإحماء أثناء سير المباراة، ظهرت عليه علامات الغضب والحزن، وعقب انتهاء اللقاء خرج مسرعا إلى غرفة خلع الملابس، حيث توترت العلاقات بين اللاعب والجماهير في الوقت الحالي.
وعنف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اللاعب بسبب تجاهله تحية الجماهير، واستمرار أزماته مع الفريق الأحمر، لاسيما أن مدير الكرة طالب الجميع بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، وعدم الدخول في صدامات مع الجماهير.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره القطن الكاميروني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى