الأهلي

إدارة الكرة بالأهلي توجه تحذيرات قاسية إلى اللاعبين.. ما القصة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة فريق الهلال السوداني، حيث أدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية بالكرة، ضمن فقرات المران، وذلك تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده بعد انتهاء الراحة السلبية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني، لاسيما أن تلك المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، حيث يسعى الأهلي لحصد الثلاث نقاط، والصعود إلى الدور المقبل، واستكمال الرحلة الإفريقية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه تحذيرات عديده إلى لاعبي الفريق الأحمر، المتواجدين في المنتخب الوطني، بشأن خوض المباريات بهدوء والحفاظ على أنفسهم، وعدم تعرض أحد إلى الإصابة، خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مواجهة الهلال السوداني.

ويغيب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى