الكورة المصرية

بعد الخروج من محبسه.. الأهلي يفاجئ مرتضى منصور بإجراءات غير متوقعة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رد فعل إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عقب خروج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من محبسه بعد العقوبة التي فرضت عليه لمدة شهراً في قضية سب وقذف رئيس القلعة الحمراء.
وقال المصدر في تصريحات خاصة أن هناك تحركات بالفعل خلال الوقت الحالي من بعض الأعضاء التي تعرضوا لإهانات من مرتضى منصور أمثال محمد الجارحي ومحمد سراج وخالد مرتجي للحصول على أحكام جديدة ضده”.
وأضاف في حديثه ” الأهلي لديه لجنة قانونية من أجل رصد كافة التجاوزات المٌحتمل حدوثها في الفترة القادمة ضد القلعة الحمراء من مرتضى منصور حال عودته للساحة الرياضية من أجل التصعيد ضده من جديد”.
وافاد ” هناك حالة من الترقب الشديد في الأهلي بخصوص ما يتردد عن انتهاء علاقة الزمالك ومرتضى بالقانون وعدم احقيته في العودة أوالترشح للانتخابات من جديد”.
سليمان وهدان: مرتضى منصور سيتواجد بشكل طبيعي كرئيس لنادي الزمالك
وتشهد الساعات القليلة الماضية خروج مرتضى منصور من السجن بعد نهاية عقوبته المٌقرر لها من قبل محكمة النقض بالحبس شهرًا على ذمة اتهامه بسبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
وسيتم ترحيل مرتضى منصور من قر محبسه بسجن وادي النطرون خلال الساعات المقبلة بشكلِ رسمي.
ووفقاً لما أكده الموقع الرسمي للزمالك أنه عقب خروج مرتضى منصور سيعود مٌجدداً لمنزله بشكل مباشر على أن يتوجه بعد ذلك للنادي من أجل قيادة ما أطلق عليه بـ”ثورة تصحيح جديدة”.
عودة مرتضى منصور.. الزمالك يعلن حضور رئيس النادي مباراة البنك الأهلي
وقرر المحكمة المٌختصة تأجيل أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور، بخصوص التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، إلى جلسة 23 مايو المقبل، للاطلاع.
وقررت أيضاً الدائرة الخامسة لجنح النقض 5 طعون أقامها مرتضى منصور بخصوص حكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا متهم فيها بالسب والقذف، إلى 27 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى