الأهلي

موعد الإعلان النهائي عن أولى صفقات النادي الأهلي الصيفية.. لاعب داهية

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، على موعد الإعلان النهائي عن التعاقد مع أهم الصفقات الصيفية المقرر أن يتم الحصول عليها.
واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على تجديد التعاقد مع حسين الشحات لاعب وسط الفريق الكروي الأول، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق، في ظل الأداء الطيب الذي يقدمه مؤخراً.

وكان الشحات من اللاعبين الذين كانوا في مرحلة التقييم خلال الفترة السابقة، ولكنه استطاع أن ينأى بنفسه بعد الاستماع إلى التعليمات الفنية للمدير الفني السويسري، وتقديم الأداء المتميز مع الفريق خلال الفترة السابقة.
وتوفى زوج والدة الشحات مساء أمس، وتم تشييع جثمانه، ويعود له الفضل في اكتشاف موهبة اللاعب وتشجيعه دائماً على مواصلة العطاء الكروي في الملاعب.

 

واستطاع الشحات أن يقدم الأداء المميز وأن يصل إلى المرحلة الكبرى من التطور في المستوى الفني والبدني، وأن يكون أحد اللاعبين المؤثرين الذين يعتمد عليهم المدير الفني بكل قوة.
ويتقاضى اللاعب راتباً من الفئة الأولى، وسوف يتم زيادة هذا العقد، بالتزامن مع الجهود التي يطمح أن يواصل فيها، ويصل إليها خلال الفترات المقبلة، بأن يتم الاعتماد عليه كلياً مع كولر، وأن يواصل المدير الفني مدحه بين اللاعبين في التدريبات.

وكانت الجماهير الحمراء تشدد في أكثر من مناسبة على أن الشحات من اللاعبين الذين يجب أن يستمروا في الفريق لحين إشعار آخر، وذلك بسبب قدرته على السيطرة والانطلاق وتقسيم المجهود طوال الـ90 دقيقة.
النادي الأهلي مازال في رحلة البحث عن اللاعبين الجدد، ولكنه في إطار هذه الرحلة لا ينسى اللاعبين الآخرين الذين يتواجدون في الفريق، ويحتاج كولر إلى جهودهم من أجل مواصلة العطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى