الأهلي

صورة تورط أفشة وعبد القادر وياسر أمام الهلال السوداني.. شاهد

غضب كبير يجتاح القلعة الحمراء، بعد تورط محمد مجدي “قفشة” وأحمد عبدالقادر وياسر إبراهيم أمام الهلال السوداني في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء أمس في إطار فعاليات ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ورفض عبد القادر الاحتفال مع الجماهير، وذلك بعد استبداله في المباراة وخروجه من الملعب، ليوجهه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بأن يمضي في الاحتفال مع الجماهير ولكن اللاعب قام بدفع المدير الفني ورفض الاحتفال.

يأتي ذلك في الوقت الذي جلس محمد مجدي “قفشة” الذي خرج هو الآخر من الملعب، بدون أية ردود أفعال يتخذها بعد الهدف الثالث الذي أحرزه الفريق الأحمر، ليؤكد سيطرته وإجادته في الملعب.

وقام ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي الذي كان من المفترض أن يبدأ المباراة، ليحتفل مع الجماهير واللاعبين بعد إحراز الهدف الثالث، بينما لم يقوم عبد القادر بأي ردود أفعال مع “قفشة”.

وأبدت الجماهير الحمراء، استيائها الشديد من عبد القادر لتصرفاته غير المعتادة والتي تكشف عن عقلية لم تنضج بعد، خاصة أن اللاعب حصل على الفرصة في المباراة ولم يقوم بأية تحركات إيجابية مثل التي قام بها الشحات في وقت سابق أثناء المباراة.

ونجح النادي الأهلي في التغلب على الهلال السوداني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في ستاد القاهرة الدولي، وسط عدد من التفاصيل التي اعترت المباراة، من أمور يندى لها الجبين من العراك مع اللاعبين في ممر الاستاد.

ومن الغريب أن يكون اللاعب الذي لم يخوض المباراة من الأساس سعيد من أجل الانتصار، واللاعب الآخر الذي كان يشارك بشكل أساسي يرتكب مثل هذه الأمور، خاصة أن الجماهير الحمراء تابعت ما حدث وأبدت امتعاضها من القرارات التي قام بها اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى