الأهلي

الأهلي يبدأ الحديث مع “صفقة” الموسم.. وفيوتشر يدخل على الخط

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.
وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة في وقت سابق مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وأيضاً لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح من أحل المناقشة حول احتياجات مدرب العملاق القاهري الفنية في الموسم المقبل.
وطلب السويسري مارسيل كولر التوقيع مع أكثر من صفقة قوية في الصيف القادم وقادرة على إضافة المزيد إلى القلعة الحمراء في السنوات القادمة في ظل استيائه من بعض اللاعبين المتواجدين حالياً داخل صفوف الفريق بسبب ضعف مستواهم الفني والبدني.

وجاء على رأس طلبات كولر هو التوقيع مع ظهير أيسر في الميركاتو الصيفي القادم في ظل عدم اقتناع بالثنائي البديل لعلي معلول الظهير الأيسر التونسي للأهلي وهما كريم الدبيس ومحمد أشرف.

ويرى كولر أن الثنائي يحتاج المزيد من الخبرات الفنية خلال الفترة المقبلة لذا يٌفضل رحيلهما على سبيل الإعارة في الصيف المقبل والتعاقد مع ظهير أيسر سوبر في الفترة القادم لمنافسة التونسي علي معلول.
وعلمنا أن هناك حديث قد تردد داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي حول إمكانية التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك مستغلاً أزمته الأخيرة مع القلعة البيضاء وعدم تجديد عقده.
وتلقى نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في وقت سابق صدمة من جانب اللاعب أحمد فتوح بعد رفضه أكثر من مناسبة تجديده عقده مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة متمسكاً بخوض تجربة الإحتراف الخارجي على غرار مصطفى محمد وإمام عاشور.
تجميد أحمد فتوح حتي نهاية الموسم .. أحمد شوبير يكشف عن المستور قبل قليل – عرب فايف

وسينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك في نهاية موسم 2024/2025 وهو ما قد يٌهدد بقائه في القلعة البيضاء حال عدم تجديد التعاقد وسيكون حينها إدارة الفارس الأبيض برئاسة مرتضى منصور مٌطالبة ببيع اللاعب للاستفادة مالياً من وراءه.
ويدرس أيضاً نادي فيوتشر التقدم بعرض رسمي مٌغري إلى الزمالك للتوقيع مع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي القادم بناءً على رغبة علي ماهر الذي يطمح في التوقيع مع اللاعب في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى