الأهلي

كواليس ساخنة وراء رحيل حمدي فتحي من الأهلي في الصيف المقبل

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة مسؤولو النادي الأهلي، في رحيل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد العرض المادي القوي، الذي تقدم بيه مسؤولو الوكرة القطري، ورغبتهم في الحصول على خدمات اللاعب.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك العديد من الأمور التي جعلت الأهلي، يوافق على رحيل حمدي فتحي، إلى نادي الوكرة القطري، لاسيما أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب كبير للغاية، بجانب رغبة الفريق الأحمر في تحقيق استفادة مالية كبيرة من بعض الأمور الأخرى التي تخص العرض المقدم من قبل الوكرة القطري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض المقدم من قبل الوكرة القطري، للتعاقد مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، بعد ظهوره بشكل جيد في المباريات الماضية، سواء مع المنتخب الوطني أو الأهلي.
بعد الهدف كنت منشكح…

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، النادي الأهلي سيحصل على 2 ونص مليون دولار، مقابل إعارة حمدي فتحي إلى فريق الوكرة القطري، موسم وحيد على سبيل الإعارة، وعدم وجود بند الشراء، حيث يرغب الفريق الأحمر في عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء.

وتابعت المصادر: “سيكون هناك راعي قطري جديد، ضمن صفقة حمدي فتحي، سيتم إضافته على تيشرت الأهلي، وحصول الأهلي على العديد من الامتيازات خلال الفترة المقبلة، بجانب المساهمة في بناء ستاد الأهلي الجديد، والذي قارب على العمل بداخله”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع الوداد المغربي بهدف لمثله، فيما كان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب باستاد القاهرة بهدفين مقابل هدف، لينجح الفريق الأحمر في حصد لقب الأميرة السمراء، واستعادة اللقب المفقود لدى خزينة القلعة الحمراء، ليرتفع رصيد الأهلي من التتويج لـ11 بطولة تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى