الأهلي

أول رد رسمي مع مجلس الخطيب على تفضيل حسين الشحات العرض السعودي على البقاء في الأهلي

يدور الحديث بشكل دائم على الصفقات التي سوف تنضم إلى الفريق واللاعبين الذين سوف يرحلوا من صفوف النادي الأهلي، بعد أن قاربت عقودهم على الانتهاء بشكل رسمي.

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الموقف الكامل لرحيل العديد من اللاعبين الذين سوف تنتهي عقودهم، والآخرين الذين سوف يخرجوا من التشكيل الرسمي للفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

ووصل إلى حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، عدد من العروض السعودية بشكل رسمي، وغيرها من العروض الإماراتية، وسط محاولات من الأندية إلى إغراء اللاعب بالعديد من الأموال للرحيل عن الفريق الأحمر.

وشدد الشحات على أنه لن يقبل بأية عروض من أية أندية خارجية، وأنه باق في صفوف القلعة الحمراء لحين إشعار آخر، خاصة أنه يطمح إلى المزيد من الإنجازات بقميص النادي الأهلي، وأنه سوف يجدد تعاقده مع الفريق في الوقت الذي تراه الإدارة مناسباً.

 

وحارب الشحات من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء منذ عدة مواسم سابقة، أثناء تواجده في مصر المقاصة، ومن ثم انتقل إلى العين الإماراتي ليقدم أروع فتراته الاحترافية، ويعود إلى النادي الأهلي ليبدأ عزف السيمفونية الرائعة من حيث الأداء البدني والفني الذي تطور عما كان عليه سابقاً.
وكان يعاني حسين الشحات من فترة الانطلاقات مع الفريق، وأجرى عملية “الفتاء”، وتوهج في الفترة الحالية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق، والذي أخرج كل مكامن قدرات اللاعب على كافة الأصعدة.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي يناقش الملف الشائك بخصوص الصفقات الجديدة، ويتطلع إلى أن يصل إلى اللاعبين مبكراً قبل المزايدة الفارغة من قبل الأندية الأخرى التي تزاحم الأهلي فقط دون أن تحسم صفقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى