الأهلي

أول رد من الأهلي على أنباء التفاوض مع وليد الكرتي نجم بيراميدز

كشف النادي الأهلي عن عدد من التفاصيل الخاصة بمستقبل التعاقدات مع لاعبين آخرين لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين يقدمون أداء يضيف إلى المتواجدين حالياً.
وتتضارب الأخبار والتقارير التي تتحدث عن لاعبين سوف ينضمون إلى النادي الأهلي، وغيرها من الاجتهادات الصحفية التي تستبق الأحداث قبل وقوعها

ويتبقى لوليد الكرتي مهاجم نادي بيراميدز عاماً واحداً في عقده، وبناء عليه، فإن اللاعب سوف يكون حراً يحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة الجارية، وهو ما ربط اسمه بالأندية الكبيرة.
ونفى النادي الأهلي بشكل قاطع ما تردد في هذا الصدد، مشدداً على أن وليد الكرتي أحد نجوم المغاربة، ولكن الأهلي لا يضع اللاعب في حساباته على الإطلاق، وينظر إلى لاعبين آخرين من إفريقيا.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى تدعيم الصفوف بلاعبين من الدوري المحلي، وآخرين من الجانب الإفريقي لأجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي من خلالها سوف ينطلق الفريق بحثاً عن المزيد من البطولات.
وتعد الصفقة الوحيدة التي يرغب النادي الأهلي في الحصول عليها من صفوف بيراميدز، هو أسامة جلال مدافع السماوي، الذي أبدى كولر تمسكه بالحصول على اللاعب الذي يتميز بمهارات جيدة سوف تضيف إلى الفريق.

وكان النادي الأهلي يتفاوض مع أسامة جلال في وقت سابق قبل الانتقال إلى بيراميدز، ولكن الأموال الحاضرة من جانب السماوي أنهت الصفقة سريعاً لصالحها، وذلك في الموسم قبل المنصرم.
ويكثف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من مساعيه لإنهاء صفقة المهاجم الإفريقي، بالإضافة إلى المدافعين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء، وذلك من أجل دعم الفريق باللاعبين الذين شدد كولر على ضرورة ضمهم خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى