الأهلي

شوبير: حسين الشحات طلب إلغاء نسبة المشاركة للتجديد.. وكولر غاضب بسبب رحيل حمدي فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء.
وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “حسين الشحات قريب من التجديد مع النادي الأهلي حسب ما علمت حيث تعتبر وجهات النظر قريبة بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء”.

وأوضح “حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يعقد جلسة مع شقيق اللاعب، ولكن يرغب الكابيتانو في تواجد حسين الشحات خلال الجلسة”.

وواصل “حسين الشحات يرغب في إلغاء نسبة المشاركة في العقد، وذلك تحسباً لوجود مدير فني يرفض الاعتماد على خدماته مع الفريق الأحمر، وخاصة انه كان خارج الحسابات في بعض الفترات قبل أن يتألق مع الأهلي في الفترة الماضية”.

وزاد “الاتفاقات قريبة بين النادي الأهلي وحسين الشحات، وذلك رغم امتلاك اللاعب بعض العروض الخليجية للرحيل عن القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر”.

-شوبير: مارسيل كولر غاضب من رحيل حمدي فتحي.. وعرض 3 صفقات عليه

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان لديه بعض التحفظات بسبب خطوة رحيل حمدي فتحي حيث أصبح على أعتاب الانتقال إلى صفوف فريق الوكرة القطري”.

واختتم “إدارة النادي الأهلي قررت عرض 3 صفقات على المدير الفني مارسيل كولر من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري في الفترة المقبلة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى