الأهلي

منتخب مصر يصدم مارسيل كولر: إصابة قوية لنجم الأهلي عقب مواجهة غينيا

حقق المنتخب الوطني فوزاً صعباً اليوم على نظيره غينيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد مراكش الجديد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

وعلق أيمن عبد العزيز، مدرب منتخب مصر الحالي، على فوز الفراعنة اليوم أمام غينيا، والمباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبين، بجانب مناقشة قضية محمد هلال، وحقيقة الانباء التي ترددت بشأن حصوله على مواد ممنوعة، بجانب الإصابة التي تعرض لها محمد هاني، خلال مجريات المباراة اليوم، وانخفاض المستوى الفني والبدني لبعض اللاعبين.

وأكد أيمن عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الأربعاء: ” هناك العديد من الإصابات أيضا مثل حجازي والونش وطارق حامد، كما هناك لاعبين انضمت لمنتخب مصر أول مرة مثل غنام وبوبو وبيكهام، ومن الصعب مشاركتهم بشكل اساسي، لكن نقوم بالدفع ببعض العناصر وفقا للرؤية الفنية، المنتخب تدرب بكامل لاعبيه قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، في ظل ظروف ارتباط لاعبي الأهلي بأداء لقاء الوداد المغربي، واجندة يونيو دائما صعبة للغاية على أي مدرب في ظل حصول بعض المحترفين على راحة”.

وتابع: ” إدارة البنك الأهلي أرسلت لنا تقريرا طبيا بشان اصابة محمد هلال، ولم يكن هناك وقت لإجراء الكشف الطبي عليه، ولا نعرف شيء عن أي قصص متداولة، وخروج محمد هاني اليوم بسبب الإصابة، وبيكهام كان موجودا في القائمة بينما تم استبعاد هشام صلاح”.

وأشار إلى أنه هناك جلسة مع اللاعبين للحديث عن الأمور السلبية التي واجهت المنتخب خلال الفترة الأخيرة، بجانب الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة غينيا والوقف على السلبيات والإيجابيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى