الأهلي

أول رد رسمي من الأهلي على المفاوضات السعودية مع محمد الشناوي!

رد النادي الأهلي بشكل رسمي على المفاوضات التي جرت بين حارس النادي الأهلي وقائده محمد الشناوي مع عدد من الأندية السعودية، وذلك بعدما تردد مؤخراً نية الفرق الحصول على لاعب الأهلي المخضرم.
وأفاد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي واللاعب، أن الشناوي تلقى العروض بشكل شفهي فقط، وكان الحارس فيها مثالاً للإلتزام، عبر نقل الأمور للمسئولين، خاصة أن الفريق يتطلع أن يضع النقاط على الحروف سريعاً.

وشدد المصدر، على أن العرض الذي تردد مؤخراً من جانب اتحاد جدة السعودي مع الشناوي لم يكن بصيغة رسمية، ولكن النادي حاول أن يجس نبض الحارس الأول في إفريقيا من أجل ضمه للفريق.
وأوضح أنه لا يوجد عروض رسمية بالفعل في صفوف الفريق للاعبين، سوى عرض واحد فقط وليس للشناوي أو عبد المنعم، مشيراً إلى أن النادي الأهلي بصدد حسم العديد من العروض القوية.

وتابع: النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، وأن التوازن الذي يفكر فيه المجلس حالياً هو البدائل للاعبين الذين سوف يرحلون بشكل جاد عن الفريق بعد استقدام العروض الرسمية.
وأوضح المصدر، أن رامي ربيعة وحسين الشحات مستمران في الصفوف الحمراء لفترة مقبلة، وأنه لا صحة للاستغناء عن أي منهما، خاصة رامي ربيعة الذي حصل على 5 بطولات إفريقية مع النادي الأهلي.

وشدد على أن شروط اللاعبين سوف تكون مجابه، خاصة أنها في إطار المسموح به، ولا توجد مبالغات مالية من جانب أي طرف منهما على الإطلاق، نافياً ما تردد عن شروط معقدة للاعبين بشأن التجديد.
ويعد حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي من العناصر المميزة، التي يفضلها السويسري مارسيل كولر المدير الفني في التواجد بالصفوف الحمراء، خاصة أنه أحد اللاعبين المتألقين مؤخراً، لا سيما بعد الإجادة المؤخرة له في الصفوف ونجاحه في صناعة وتسجيل الأهداف المؤثرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى