الكورة المصرية

الزمالك يخطف هدف الأهلي في الصيف ومرتضى منصور يوجه أول ضربة للخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب نادي الزمالك، من إبرام التعاقد مع أول صفقات الموسم، بعد دخول مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع اللاعب برفقه وكيله، وقدم له العديد من الامتيازات، ونصحه بعدم الرحيل إلى الأهلي خلال الفترة الحالية.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الياسي الجلاصي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، قاب قوسين أو ادنى من الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، حيث وافق الكولومبي اوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضم اللاعب وتواجده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، ذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن مسؤولو النادي الأهلي، يرغبون في التعاقد مع الياسي الجلاصي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بناء على طلب وتعليمات من قبل المدير الفني للفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر، والذي طلب التعاقد مع اللاعب في الصيف الحالي.

ودخل نادي الزمالك، في مفاوضات جادة مع الياسي الجلاصي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تدخل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل ضم اللاعب في الصيف وافساد انتقاله إلى الأهلي.

إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى