الأهلي

لماذا انقلب مارسيل كولر على أحمد قندوسي؟ تفاصيل نارية

يعد أحمد القندوسي لاعب وسط النادي الأهلي من أفضل الصفقات التي تعاقد معها النادي الأهلي مؤخراً، ولكن لسوء الحظ لم يأتي الاعتماد عليه في الملعب على نفس قدره من المهارة والموهبة التي يتمتع بها.

ويمتلك القندوسي المميزات التي تؤهله لأن يكون أحد أفضل اللاعبين في مصر والقارة الإفريقية، ولكن ينقصه المشاركة والاعتماد عليه بشكل دائم من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ولعل العديد من الأسباب لدى المدير الفني السويسري التي جعلته لا يعتمد على القندوسي في المشاركة مع الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترات الماضية، رغم الحاجة إلى جهود صانع ألعاب وهداف بحجم اللاعب الموهوب صغير السن.

السبب الأول أن النادي الأهلي حصل على قندوسي في يناير الماضي، ولم يكن الصفقة المؤثرة التي يرغب في الحصول عليها المدير الفني، ولكن لضيق الوقت تحرك الأهلي في اللحظات الأخيرة لضمه بشكل رسمي.

 

وكان القندوسي في ذهن النادي الأهلي كلاعب ثاني، وليس كلاعب أول في الخط الأمامي للهجوم، حيث كان التركيز من قبل المدير الفني على دعم الجانب الهجومي في المقام الأول.
السبب الثاني يعود إلى رغبة كولر في أن يكون اللاعبين المشاركين داخل “الاسكواد” يتميزون بالدفاع والهجوم، ولا يأتي تغليب ناحية على أخرى بخصوص الصعيد الدفاعي أو الهجومي.

 

 

ويرغب كولر في أن يكون قندوسي مجيداً للدفاع والتغطيات الدفاعية، كما هو مؤثر في الهجوم، مثل ما يفعل عمرو السولية وأليو ديانج، وحمدي فتحي في خط وسط النادي الأهلي مؤخراً.
وحصل النادي الأهلي على قندوسي قبل خطفه من قبل نادي الزمالك في سباق الميركاتو الشتوي الماضي، حيث أنه لاعب مؤثر وسوف يفيد النادي الأهلي، ولكن بعض إحداث العديد من التعديلات التي يجريها المدير الفني من الجانب الفني لتطوير مستوى اللاعب ليتماشى مع الخطة الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى