الأهلي

ارفعوا العرض لـ125 مليون جنيه.. الأهلي يقول كلمته الأخيرة في بيع نجمه الذهبي

قال النادي الأهلي كلمته الأخيرة بشأن العرض المادي الذي سوف يقبل به من أجل التفريط في خدمات لاعبه الأساسي، ونجم الفريق والجماهير المفضل، والذي أصبح على وشك الانتقال إلى الدوري القطري خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي مازال يبحث المفاوضات الجارية والفاكسات الرسمية مع الوكرة القطري من أجل الاستغناء عن حمدي فتحي مسمار خط الوسط، وأحد أهم اللاعبين الأساسيين مع الأهلي، والمميز في القارة السمراء.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يحصل على المقابل المادي الأفضل من المفاوضات الجارية، وأن يصل المقابل إلى 4 ملايين دولار أي ما يوازي 125 مليون جنيه، بدلاً من العرض المقدم والذي يبلغ 3.5 مليون دولار إلى النادي الأهلي.
ويريد النادي الأهلي أن يضع القيمة الخاصة بنادي إنبي من إعادة بيع حمدي فتحي والبالغة 20% من قيمة إجمالي الأموال أي ما تقارب الـ800 ألف دولار في حال تقاضي الأهلي النسبة التي يرغب الأهلي في الوصول لها، وهي 4 ملايين دولار.

 

ومازالت المفاوضات جارية بين الثنائي، خاصة أن النادي الأهلي أبدى نيته ومرونته للتخلي عن خدمات لاعب وسط الفريق الكروي الأول، والذي يشكل المسمار الأقوى والأبرز في الصفوف الحمراء.
ويريد الأهلي يتحقيق أعلى استفادة مادية من جراء بيع حمدي فتحي، وأن يكون المقابل المادي الأكبر صافي لصالح خزينة القلعة الحمراء، ليتثنى له تعويض رحيل اللاعب الأساسي والحصول على لاعبين آخرين متميزين.

وأبدى حمدي فتحي موافقته على خوض تجربة الاحتراف الخارجي، على أن يعود إلى صفوف النادي الأهلي في نهاية المطاف، وأن يختم مشواره الكروي في الصفوف الحمراء مرة أخرى.
ومازال النادي الأهلي يبحث استقدام لاعبين من العيار الثقيل، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع أن يقدم الآليات المتميزة على الجانب الفني والبدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى