الأهلي

موسيماني يكشر على أنيابه لـ[تاو]: إنت عايز تعمل إيه تاني.. لن أوافقك على الخطوة؟!

كشر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، ومدرب الوحدة الإماراتي الجديد، على أنيابه لمواطنه بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي المصري، وذلك بعد تردد أنباء نية اللاعب الأسمر اتخاذ خطوة مقبلة بعيداً عن الفريق الأحمر.

وأضاف موسيماني في تصريحاته لصحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية في توجيه حديثه لمواطنه بيرسي تاو، أن اللاعب عانى في الحصول على فرصة عندما كان لاعباً في صفوف برايتون الإنجليزي، وذلك في عمر الـ27 عاماً.

وأشار المدير الفني الحالي للوحدة إلى أنه يلعب حالياً في النادي الأهلي في القارة، موجهاً كلامه لـ”تاو”: في أي مكان تحب أن تلعب، هل تريد الحصول على شعار النادي على القميص، أم تلعب كرة القدم يا فتى؟!
وأوضح موسيماني لمواطنه: إذا كان بإمكانك الحصول على نفس الراتب، بالإضافة إلى أنك الآن حصدت لقب دوري أبطال إفريقيا، وتشارك في كأس العالم للأندية، ماذا تحب أن تلعب وماذا تريد أن تفعل مجدداً؟!

 

كلام المدير الفني لبيرسي تاو يعكس مدى حرصه على مستقبل اللاعب الذي يتمتع بعلاقة جيدة معه، ويتطلع أن يكون اللاعب الأفضل على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يقدم الأداء المتميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك على صعيد الإجادة ومواصلة الفرصة الجيدة مع الفريق الأحمر.
وتمسك موسيماني في وقت سابق بالحصول على بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، وتعاقد معه النادي الأهلي، حيث ظهر اللاعب بمستوى متميز في بداية الأمر ثم انخفض مرة أخرى، ليأتي مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ويقود اللاعب نحو الإجادة والقوة والتألق.

 

بيرسي تاو شدد على أنه سوف يرحل إذا جاء له عرض أوروبي من صفوف نادي إنجليزي أو آخر، ولكنه لن ينتقل إلى صفوف الأندية الخليجية أو العربية، متمسكاً بالتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى