الأهلي

الأهلي يرفض رحيل الساحر في الصيف المقبل بناء على فرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أنه وصل له العديد من العروض الأوروبية، بعد المستوى الطيب الذي قدمه مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، والنجاحات التي حققها مع الفريق الأحمر، بجانب الانضمام إلى المنتخب الوطني.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يمتلك العديد من العروض الأوروبية، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، في الصيف، حيث عرض مسؤولو التعاقدات داخل القلعة الحمراء، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف اللاعب من الرحيل أو تواجده مع الفريق في الموسم المقبل.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن رحيل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في الصيف المقبل، بعد العروض المغرية التي وصلت إلى اللاعب من قبل الأندية الأوروبية، وموقف مارسيل كولر من بقاء اللاعب أو رحيله.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أن لا صحة لما تم نشره، أحمد عبد القادر مستمر مع الأهلي، ولم نناقش أي عروض تخص اللاعب، وتم اغلاق صفحة رحيله، ومارسيل كولر، وافق على استمرار اللاعب، للاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة حرس الحدود، في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ16 من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى