الأهلي

محمد مجدي أفشة يعرض خدماته على هذا الدوري العملاق في الصيف

بدأ محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التفكير في الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخوض تحدِ جديد بعيداً عن الدوري المصري في الموسم الجديد.
ويرى محمد مجدي أفشة أن هناك قلة في مشاركاته خلال الفترة الماضية في المباريات مع النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر رغم الاستعانة به في معظم أوقات اللقاءات أثناء التبديلات.
ويطمح محمد مجدي أفشة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة سواء إلى أوروبا أو منطقة الخليج لاستعادة مشاركته بشكل أساسي ومكانته في صفوف منتخب مصر ليرفع آماله في المشاركة مع الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا القادمة التي ستقام في كوت ديفوار عام 2024.
وعلمنا أن محمد مجدي أفشة عقد في الأيام الماضية جلسة مع وكيل أعماله من أجل مناقشة بعض العروض التي تلقاها شفهياً لحسم مصيره النهائي مع الفريق الأحمر سواء بالبقاء أو الرحيل.

وطالب أفشة من وكيل أعماله عرضه على أندية الدوري القطري على رأسهم الغرافة وأم صلال الذي تولى تدريبه مؤخراً الفرنسي باتريس كاتيرون وذلك لجلب عرضاً من جانب أحد الناديين لضمه في الصيف القادم.
ومن المنتظر أن يخطر أفشة في حال وصوله عرضاً رسمياً من أحد الأندية القطرية مسؤولي الأهلي برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء لخوض تحدِ جديد خلال الموسم الجديد بعد قلة مشاركاته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
السوبر المصري| «أفشة»: لقب السوبر أجمل هدية لجماهير الأهلي في الإمارات وفي كل مكان

ومازال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي متمسكاً ببقاء اللاعب أفشة داخل أسوار الأهلي حيث يراه أنه أحد أهم الأسلحة الهجومية في صفوف الفريق القاهري وقدرته على صناعة الفارق بجميع الأوقات التي يُشارك فيها.
ومن المقرر أن يحسم كولر ملف الراحلين عن صفوف الأهلي في الأيام القليلة القادمة وتحديداً بعد حسم بطولة الدوري المصري في ظل رغبته الكبيرة أيضاً بتعزيز صفوف القلعة الحمراء من خلال التعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى