الأهلي

بالأسماء.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على عدد من اللاعبين المقرر أن يصطحبهم معه في قائمة الفريق الرسمية لمواجهة الزمالك في المباراة المقررة غداً الخميس في تمام الثامنة والنصف بلقاء الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت العديد من الأسماء التي استقر عليها المدير الفني في القائمة من أجل الإطاحة بنادي الزمالك واستكمال احتفالية الفريق بالحصول على الدوري الـ43 بعد غياب موسمين سابقين لصالح نادي الزمالك بسبب انشغال الأهلي باستكمال المجد الإفريقي.

مارسيل كولر يمنع رحيل رباعي الفريق في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي يؤكدها
وجاءت القائمة التي استعان بها كولر على النحو التالي:
محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير فى حراسة المرمى ومحمد هانى وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة وعلى معلول ومحمد أشرف واليو ديانج ومروان عطية وأحمد القندوسى ومحمد مجدى افشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسى تاو ومحمد الضاوى «كريستو» وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف ومحمود كهربا.

 

ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي الفريق الخصم بالفيديو، وقام باستحضار العديد من المباريات السابقة لنادي الزمالك في الدوري تحت قيادة المدير الفني أوسوريو الذي سوف يواجه الأهلي محاولاً منه أن يستخرج مكامن قدرات الفريق.
ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للآلية المميزة، وأن يستعين بكل اللاعبين المقرر أن يضيفوا إلى الفريق، وخاصة أصحاب الخبرات الكبيرة التي سوف يكون لهم شأن كبير في الصفوف.

ويستعد النادي الأهلي إلى التواجد بشكل أفضل على الصعيد الفني والبدني، وأن يحقق الاحتفالية الكاملة ببطولة الدوري عبر إهداء الجماهير الفوز على الزمالك بفارق كبير من الأهداف، واستغلال الحالة التي عليها الزمالك من التخبط الإداري والفني على كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى