الأهلي

موعد وصول جوستافو هينريك سوزا إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى الأهلي

حسم النادي الأهلي بشكل كبير، اتفاقه مع النجم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا على خطوة التواجد ضمن ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
-موعد وصول سوزا إلى القاهرة
وكشفت مصادر في صفوف النادي الأهلي، عن وجود اتفاق بين الإدارة الحمراء مع المهاجم البرازيلي بشأن وصوله إلى القاهرة يوم السبت المقبل من أجل التوقيع والإعلان بشكل رسمي عن ضمه إلى القلعة الحمراء.

وكانت إدارة فريق جينوبك الكوري الجنوبي قد كشفت في الساعات الماضية عن خطوة التعاقد مع ثنائي في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك من أجل خلافة جوستافو هينريك سوزا بعد الاتفاق مع النادي الأهلي في وقت سابق على جميع الأمور المالية.

 

وتعاقد فريق جينوبك الكوري الجنوبي مع ثنائي هجومي من كوريا الجنوبية في مركز رأس الحربة، في الوقت الذي حسم خلاله النادي الأهلي اتفاقه مع البرازيلي جوستافو هينريك سوزا على خطوة تواجده ضمن صفوفه.

ويرغب بشدة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع المحترف البرازيلي الخطير بسبب الاحتياج الشديد إلى خدماته في مركز المهاجم، حيث يتعامل بشكل قوي مع ضربات الرأس وهي الأمور التي تنقص محمود كهربا ومحمد شريف مع القلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يحصل مع المحترف البرازيلي الخطير جوستافو هينريك سوزا في الموسم الواحد على 800 ألف دولار، كما لن يزيد المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه فريق جينوبك الكوري الجنوبي عن هذا الرقم.

ويبلغ المهاجم البرازيلي من العمر 29 عاماً، وكان جوستافو هينريك سوزا قريب بقوة من خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي في انتقالات الشتاء، ولكن تعثرت الصفقة.

يذكر أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي وتحديدا أمير توفيق يضغط لحسم بعض الأمور في الصفقة خاصة في ظل قرب انتهاء عقد جوستافو هينريك سوزا مع فريقه بنهاية موسم 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى