الأهلي

أول مشادة بينه وبين نجم الفريق.. خالد بيبو يدخل في صدام عنيف مع المتمرد [هتمشي]

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي، في مشادة قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لاسيما أن اللاعب يرغب في البقاء وعدم الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، خالد بيبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل في صدام عنيف مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب أبلغ اللاعب بالرحيل، وهو ما رفضه الدولي الجزائري، وتمسك بالبقاء داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن الأهلي يسعى لرحيله، من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.
وعلمنا أن خالد بيبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبلع الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق، بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وتلقى أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من العروض الجزائرية والمصرية، خلال الأيام الماضية، أبرزها من نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل التعاقد معه بعد اقتراب رحيله من القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي يسعى لضم مهاجم أجنبي خلال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى