الأهليالكورة المصرية

بعد تصريحات ميدو لعنة الإصابات تطارد الأهلي وكولر حائر

بعد تصريحات أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والتي قال فيها يجب على فريق الاتحاد السعودي أن يشغل القرآن قبل مواجهة الأهلي المصري في كأس العالم للاندية وذلك لان اي فرق يلقي الأهلي يصاب لاعبيه.

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة السويسري “مارسيل كولر” بشأن رأس الحربة الذي سيشارك أساسي في مباراته ضد سان جورج الإثيوبي بعد غد الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من إصابة الثنائي محمود كهربا وصلاح محسن، وعدم قيد الفرنسي أنتوني موديست في قائمة الفريق الأحمر الأولية، وعدم مشاركته في مباراتي دور الـ32 للبطولة الإفريقية.

ويحاول الجهاز الفني تجهيز الثنائي كهربا وصلاح من أجل لحاق أحدهما مباراة سان جورج والمشاركة أساسيا، وحل أزمة النقص العددي في مركز رأس الحربة خلال موقعة الجمعة.

على جانب آخر، يخوض عمرو السولية لاعب وسط  الاهلي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ فترة، والخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه للانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي ومن ثم المشاركة في المباريات بعد غياب طويل عن المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى