الزمالكالكورة المصرية

فتوح كلمة السر في انتخابات الزمالك

أفادت تقرير من داخل نادي الزمالك بأن ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم“أحمد فتوح”مازال يرفض حتى الآن تجديد عقده مع الزمالك متمسكًا بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة، بجانب تعديل القيمة المالية في العقد الجديد والحصول على مقدم تعاقده.

وأشار المصدر إلى أن، الملف تم تأجيل الحديث فيه حاليًا، على أن يجتمع المجلس الجديد مع اللاعب من أجل إنهاء هذا الأمر، والأقرب الموافقة على طلبات اللاعب وإعلان تجديد تعاقده رسميًا.

وقد أعلن في وقت سابق” عبد الواحد السيد” مدير الكرة بنادي الزمالك، أكد أن أحمد فتوح متمسك بالحصول على 70% أو 80% من طلباته المالية، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده مع نادي الزمالك بشكل رسمي، وهو الأمر الذي يعطل ملف التجديد حتى هذه اللحظة.ويتغني جميع المرشحين لرئاسه مجلس ادارة الزمالك بورقه فتوح لاخذ نيل ثقة الجمعية العمومية للنادي قبل الانتخابات المقرر لها الجمعة القادمة 20/10/2023.

وعلى جانب آخر، دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات «غير رسمية» مع أحمد فتوح لضمه نهاية الموسم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الزمالك، وتوجد محاولات مع وكيل اللاعب للمماطلة في ملف التجديد حتى يناير المقبل، حتى يوقع بشكل رسمي للأهلي ويتم حسم الصفقة بشكل نهائي.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى