الزمالك

مرشح الزمالك يهاجم الجميع وفاروق جعفر مقضيها عند مرتضي منصور

قال  “عمر هريدي” المرشح في انتخابات الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس في تصريحات لبرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة صدى البلد: “مواقع التواصل الاجتماعي تظهر أن كفة حسين لبيب هي الأرجح في الانتخابات، لكن أعضاء النادي هم من لهم حق الانتخاب، و شعبيتي بينهم كبيرة”.

وأكمل: “الإدارة تتطلب خبرات تراكمية، حسين لبيب مسؤول عن شركة بها 9 أشخاص، بينما أنا مسؤول عن نصف مليون محامي”، مشيرا إلى أنه لم يخض الانتخابات بقائمة لأنه لا يريد فرض أسماء على الجمعية العمومية

وأضاف أن منافسه الحقيقي هو فاروق جعفر، وفقا للنجومية التي يتمتع بها

.وواصل: “تعاقدت مع شركة للاستقصاء لتحديد من يحظى بقول بين أعضاء نادي الزمالك، وأجريت 5 استقصاءات ويتبقى السادس غدا، بعدها سأعلن القائمة التي تتواجد معي”.

واستطرد: “وفقا للإحصائيات، الأقرب للتواجد بالقائمة معي هاني العتال وهشام يكن”، مشيرا إلى أن حسام المندوه يمكنه خوض الانتخابات بمجرد تقديمه الاستشكال، موضحا أنه أكثر المرشحين تنظيما وقدرة على حشد الأعضاء.

وعن ترشحه بدعم من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق علق عمر هريدي بقوله: “هذا الحديث يمكن أن يقال عن فاروق جعفر لأن مرتضى منصور يدعمه بوضوح والجميع يعلم ذلك، وفاروق جعفر كل يوم في منزله، والدليل على هذا الدعم وجود خالد لطيف وعلاء مقلد في قائمته”.

وعن كيفية حصول الزمالك على الغرامة الموقعة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قال هريدي: “سنحصل على غرامة كهربا بالكامل دفعة واحدة بالقانون، بمجرد انتهاء الانتخابات وأن يكون لنا صفة رسمية”.

وأتم: “لدينا حكم من المحكمة، سنوثقه ونترجمه ونأخذ الصيغة التنفيذية، بعد ذلك يبدأ الحجز على أرصدته في البنوك، وإذا لا يوجد سنتوجه أرصدته العقارية، وإذا لا يوجد حجز على مستحقاته لدى ناديه”.

وأوضح أن الحكم الذي صدر ضد حسام المندوه يؤكد أنه لا توجد انتخابات مضمونة، رغم ما يردده بعض أفراد القائمة الموحدة، عن دعم قائمتهم من الدولة، مضيفا: “لكن فاروق جعفر استفسر من أحد المسؤولين في الدولة عن ذلك، وأكد له أن الدولة تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين”.

ومن المقرر أن تقام انتخابات مجلس إدارة الزمالك يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى