الزمالك

حدث غريب “بالزمالك” يحدث لأول مرة 

لأول مره منذ فتره بعيده يسود الاستقرار في نادي الزمالك وتكتمل قائمة الفريق دون اي اصابات او مشاكل.

ينتظم لاعبو الزمالك الدوليون أحمد فتوح،أحمد سيد زيزو،محمد صبحى في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الذي أقيم في الإمارات. 

وفضل الجهاز الفنى للزمالك، إراحة اللاعبين من مران الأمس الثلاثاء، عقب وصولهم منذ ساعات فقط، مع بعثة المنتخب الوطني من دولة الإمارات، خوفا من تعرضهم للإرهاق،وليكونوا فى أتم الجاهزية الفنية استعدادا لمواجهة سموحة المقرر  لها يوم  السبت المقبل  ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر  مسابقة دورى نايل.

وأدى لاعبو الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

من ناحية أخرى تواجد الكولومبي فريدي هيريرا هيرناندو المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح الأمس الثلاثاء على ملعب الترسانة، استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.  

جاء ذلك عقب وصول المدرب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعد قضاء إجازة سريعة مع أسرته في بلاده، وقاد فريدي هيريرا هيرناندو التدريبات اليوم بصحبة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد.  

وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب التأهيلية منها تقوية العضلات ، بجانب أمور أخرى لتجهيز الفريق  بالشكل البدني الأمثل من خلال أداء تدريبات داخل صالة  الجيمانيزيوم أو في ملعب نادي الترسانة استعدادا  لمباراة سموحة المقبلة .

  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى