غير مصنف

 صفقات تنتظرها جماهير الزمالك من المجلس الجديد

تنتظر جماهير الزمالك الكثير من المجلس الجديد الذي تم انتخابه من جانب أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء لإدارة شؤون النادي الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027.
كشف هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد، عن موعد حل أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، بعدما حرمته من ضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
أما الهدية الثانية هي رفع الحجز على أرصدة النادي بالبنوك، بعد الجلوس مع مصلحة الضرائب وتسوية الديون المستحقة على القلعة البيضاء.
الهدية الثالثة بشأن تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، وتحدث  هشام نصر الفائز بمنصب نائب رئيس الزمالك في تصريحات «سنعقد جلسة مع أحمد فتوح خلال ساعات، وذلك من أجل حسم استمراره ضمن صفوف الفريق، والتجديد له بشكل رسمي من أجل الاستمرار مع نادي الزمالك».
وتترقب جماهير القلعة البيضاء إبرام 3 صفقات لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول في يناير المقبل، عقب حل أزمة القيد، وتتمثل في عودة الطيور المهاجرة وهم طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي، والتونسي فرجاني ساسي، في ظل تحرك المجلس المنتخب الجديد لإبرام تلك الصفقات.
يذكر أن فريق الزمالك يواجه سموحة في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي، في أول مباراة في ظل وجود المجلس المنتخب الجديد. 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى