الزمالكالكورة المصرية

اخر تطورات تجديد عقد مفتوح مع الزمالك

اثيرت التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبل مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر” أحمد فتوح” حول تجديد التعاقد مع الفريق او الرحيل  خصوصًا أن اللاعب الدولي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أن من حقه التوقيع لأى نادٍ آخر فى يناير المقبل.

وأكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد، أن النادي لديه ثقة في تجديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال السيد، في تصريحات لإذاعة “ميجا إف إم” عصر اليوم الأحد، “أكرر ما قلته قبل الانتخابات بخصوص أحمد فتوح، مَن استطاع تجديد عقد زيزو في 2021 يمكنه التجديد لأي لاعب في مصر”.

وواصل “أحمد فتوح ابن من أبناء الزمالك، وكل ما يحتاجه اللاعب هو التقدير، سواء ماليًا أو معنويًا، وهذا ما سنحققه، المعاملة ستصنع الفارق في المفاوضات”.

وأضاف السيد، الذي فاز بعضوية مجلس الزمالك فوق السن في الانتخابات التي جرت أول أمس الجمعة، “تجديد عقد أحمد فتوح “أمر مفروغ منه”، لن تواجهنا أي صعوبات في ملف التجديد للاعبين”.

وأسرد الحارس السابق “عندما كنت مديرًا للكرة بالزمالك موسم 2017-2018، أعدت لأحمد فتوح 15 ألف جنيه كانت “تائهة” من مستحقات اللاعب عندما كان في بداية مسيرته مع الفريق”.

وعن فوزه في الانتخابات، قال “لم نضع برامج قبل الانتخابات بهدف الوصول إلى المناصب، وإنما وضعناها لتنفيذها على أرض الواقع بعد نجاحنا، ويمكن للجماهير أن تحكم مستقبلًا ما إذا كنا سننفذ ما وعدنا به وفي الأوقات التي حددناها أم لا”.

وأوضح “ملف كرة القدم في الزمالك سيتولاه أحمد سليمان بشكل أساسي، وأنا معه”.

وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على سموحة بخماسية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ستاد القاهرة مساء أمس السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري، وذلك بعد ساعات من تولي المجلس الجديد مهمة قيادة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى