الأهليالكورة المصرية

انتصار جديد لعبد الله السعيد على الأهلي

أعلن هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز الحالي، عن حصوله على حكم جديد في قضيته مع النادي الأهلي.

وقال «صباح اليوم صدر حكما من محكمة التحكيم الرياضية الدولية كاس لصالح عبد الله السعيد يقضي بإلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم، وإلزام النادي الأهلي بسداد 70% من قيمة مصاريف المحكمة مبلغ 10 آلاف فرنك للاعب».

وأضاف «زهران» في تصريحاته: «تم السماح أيضا لعبد الله السعيد برفع دعوى تعويض منفصلة يوضح فيها حجم الأضرار التي وقعت عليها نتيجة لتصرفات النادي الأهلي».

وكانت قضية الأهلي وعبد الله السعيد قد بدأت بعد انضمام اللاعب لأهلي جدة السعودي في صيف 2018 بعقد ثلاثي مع الأهلي المصري كان ضمن بنوده حظر انتقاله للدوري المصري إلا بموافقة القلعة الحمراء، وفي حال مخالفة هذا البند يسدد اللاعب مبلغ مليوني دولار إلى القلعة الحمراء.

وفسخ عبد الله السعيد عقده بالتراضي مع أهلي جدة في يناير 2019 وانضم إلى بيراميدز وهو ما دفع إدارة النادي الأهلي التقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب لدى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ثم انتقلت للمحكمة الرياضية الدولية «كاس»

وبعد فترة، حصل الأهلي على حكم من مركز التحكيم والتسوية باللجنة الأولمبية، يلزم السعيد بسداد مليوني دولار كتعويض عن انتقاله لبيراميدز، قبل أن يطعن اللاعب على الحكم أمام كأس، وطلب بعدها الأهلي ومركز التحكيم واللجنة الأولمبية من المحكمة، عدم قبول طعن السعيد، بزعم أن حكم المركز أصبح نهائيا، وأنه لا يمكن الطعن عليه أمام المحكمة الدولية.

المصدر :الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى