الأهليالزمالك

طارق حامد يقوم بحركه غير لائقه لمحمد شريف والمطالبة بطرده من المملكة(صور)

أثار طارق حامد نجم وسط نادي ضمك السعودي والمنتخب المصري حالة من الجدل في الشارع الرياضي داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية بعد سلوكه خلال مواجهة فريقه أمام الخليج المحترف في صفوفه المهاجم محمد شريف في بطولة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

والغريب ان هذه الاشارات المسئي من لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر وجهت لـ زميله بالمنتخب المصري محمد شريف لاعب فلربي الخليج.

ومن جانبه قال الإعلامي وليد الفراج خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “أكشن مع وليد” عبر قناة “إم بي سي” أكشن : بعد تسديد طارق حامد ركلة الجزاء وأثناء عودته لمنتصف الملعب كان هناك حركة غير مناسبة، وكان المنظر لا يليق”

من جانبه طالب إبراهيم العنقري محلل البرنامج بتطبيق أقصى العقوبة على طارق حامد بعد هذه الحركة قائلا :” هذه الأشياء لا يمكن التنازل عنها نحن نتحدث عن التطوير وعن كرة القدم”.

وأضاف “العنقري” :” مثل هذه الحركات تتنافى مع الروح الرياضية والأدب وكل شيء، لذلك لا أتمنى أن تمر مرور الكرام”.

على الجانب الآخر شنت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم على طارق حامد حيث طالب البعض بضرورة فسخ التعاقد مع اللاعب و رحيله عن الدوري السعودي.

وكانت أحداث المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث افتتح التهديف وو يونج جانغ، في الدقيقة 27 لصالح الخليج.

بينما نجح نيكولاي ستانسيو، في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، لصالح ضمك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى