غير مصنف

مدرب صنداونز يستفز جماهير النادي الأهلي واللاعبين هنرد في الملعب

استفز المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب افريقي “رولاني موكوينا”، النادي الأهلي، وجماهيره في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء على هامش مباراة العودة بين الفريقين المقرر إقامتها يوم غدا الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقال موكوينا، «أنا متفاجئ من أن النادي الأهلي يشتكي من كل شيء، يشتكي من التحكيم وموعد مباراة الذهاب في الساعة الثالثة».

وأوضح مدرب الفريق الجنوب أفريقي: «أنا متفاجئ من أنه كل مرة، الأهلي يخسر يقدم شكاوى للحكام، مورينيو كان دايما يقول: إن الفريق الذي يشتكي كثيرا يخسر المباريات، وأتمنى أن لا يركز الأهلي في ذلك فقط، مندهش من كم شكوى الأهلي، لدي قائمة بأخطاء الحكام في مباراة الأهلي لم تحتسب لفريقي».

وتابع مدرب صن داونز: «محمد عبد المنعم كان يستحق إنذارا في أكثر من لعبة، ومحمد هاني كان يستحق بطاقة صفراء ثانية في مباراة الذهاب، كانت تعرضه للإيقاف قبل لقاء الغد».

وشدد «موكوينا» على أن «كل الأنظار في أوروبا تنظر للأهلي أنه نادٍ كبير وتحترمه، لذلك على الأهلي أن يقلل من شكوى الأندية عند الخسارة».

وأكد رولاني موكوينا: «كنا نستحق ضربة جزاء بعد إعاقة أفشة مندييتا في منطقة الجزاء، وبعد كل هذه الأخطاء التي تابعناها في الذهاب، من يستحق تقديم شكوى، لكننا نثق في إدارة الاتحاد الأفريقي ولجنة الحكام، وبالتالي لن نشكو الأهلي، وقوانين اللعب النظيف التي أقرها (فيفا)، تلزم أي فريق خاسر بمصافحة الفريق الفائز».

وأكد قائد النادي الأهلي محمد الشناوي سنرد على هذه التصريحات في الملعب 

ويحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين ليضمن التأهل للمباراة النهائيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى