الزمالكالكورة المصرية

نجم الزمالك يهاجم أوسوريو:لهذا السبب

أكد طارق يحيى نجم منتخب مصر والزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك،  في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: يجب أن يكون فريق كرة القدم بنادي الزمالك تكون لديه حالة استقرار فني على التشكيل والأداء، خصوصًا أن أوسوريو محير بدرجة كبيرة، ويتعمد إجراء تغييرات بصفة مستمرة، ومستغرب للغاية من التغييرات المتكررة في خط الدفاع تحديدًا في اللقاء الأخير أمام إنبي.

قال “يجب أن يتعلم أوسوريو من أخطائه وأن يختار التشكيل الأنسب والتغييرات الكثيرة أمر مضر للغاية، ولا يحدث في أندية العالم كلها إلا في أضيق الحدود بسبب الإيقافات والإصابات، ما يحدث في نادي الزمالك بالطبع أمر بعيد عن الاستقرار”.

وأضاف: “يجب أن يختار أوسوريو طريقة لعب تناسب لاعبي الزمالك، ولا يجب أن يفرض المدرب طرق معينة وهناك لاعبين لا تستطيع تنفيذها”.

وأكمل: “فترة 6 شهور كافية لتقييم أي مدرب، وبالنسبة للمدير الفني فترة كافية أيضا للتعرف على إمكانيات لاعبيه، أوسوريو لديه إصرار على طريقة لعب معينة، والفريق لن يتحمل كل ذلك”.

وتابع: “الزمالك خسر 7 نقاط منذ بداية الدوري، والمدرب لديه قناعات وأفكار معينة، ومتأكد أن الجهاز المعاون غير موافقين على آرائه، لكن الكولومبي هو من يدير الفريق، المدرب الأجنبي دائما هو صاحب القرار”.

وأضاف: “المجلس الجديد لديه خبرات كبيرة وسيكون لهم كلام مع المدير الفني، وسيتم مناقشته فيما يمر به الزمالك، خصوصا في وجود أحمد سليمان وحسين السيد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى