الزمالكالكورة المصرية

عبد الهادي: لبيب زي مرتضى وانا محدش يقدر يمشيني

أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق للزمالك، في تصريحات تلفزيونية عن حزنه بسبب طريقة تعامل مجلس إدارة القلعة البيضاء معه.

وقال عبد الهادي: “لا أريد أن يقول أحد إنه تمت إقالتي، واعتذرت عن عدم الاستمرار في منصبي، وأتمنى التوفيق لمعتمد جمال والجهاز الفني في الفترة المقبلة”.

وأردف:” أرسلت رسالة لحسين السيد (عضو المجلس) لإبلاغه بعدم استكال مهمتي ولم يرد، وتواجدت في النادي قبل أن يتصل بعبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف، وأخبرهم أنه سيتصل بي لاحقاً ولم يحدث”.

وتابع: “كنت أنتظر أن يتواصل معي أحد أعضاء المجلس لـ يشكرني، كان هناك من يسخر من أسلوب المجلس السابق لأنهم يتخذون قراراتهم دون توجيه الشكر للمدربين الراحلين والآن يتكرر نفس الشيء”.

وأكمل: “الآن أصبحت أنا من يفتعل الأزمات مع اللاعبين، منذ الموسم الماضي يتم اتهامي عند حدوث أي مشكلة مع اللاعبين رغم أنني تدخلت لحل الكثير من الأمور التي لا يمكن أن تحدث في الزمالك”.

وعن رأيه في قرار عرض الثلاثي (أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي) للبيع، قال: “سعيد للغاية بهذا القرار، هناك أشياء كان لا يمكن أن تحدث في الزمالك ويجب الكشف عنها خلال الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى