الأهلي

الشوط الأول..تقدم المارد الأحمر على سيراميكا بهدف نظيف في دوري nile

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي مع سيراميكا المقامة حالياً باستاد الجبل الأخضر في المقاولون العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري (دوري nile) بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

جاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين وتصدى محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد بسام  حارس سيراميكا لأكثر من فرصة للفريقين أخطرها رأسية من أحمد القندوسي ، واشهر عبد العزيز السيد بطاقة صفراء لياسر إبراهيم في الدقيقة 13 بعدما لمست الكرة “يد” اللاعب. 

كما نال مروان عطية بطاقة صفراء في الدقيقة 16 للخشونة ، وتوقف اللعب قليلاً بسبب علاج كريم الدبيس بعدما تعرض لإصابة بسيطة نتيجة الاحتكاك القوي مع جون إيبوكا قبل أن يستكمل الدبيس المشاركة في اللقاء وانحصر اللعب وسط الملعب قليلاً وهدأ “رتم” المباراة. 

الدقيقة 33 شهدت تسجيل الأهلي الهدف الأول عن طريق ياسر إبراهيم حيث نجح الأخير في إستغلال “دربكة” داخل منطقة جزاء سيراميكا وسدد كرة بقدمه سكنت شباك محمد بسام. 

بعدها نشط أداء سيراميكا باحثاً عن هدف التعادل ،وضغط مع محاولات من الأهلي لاستغلال الهجمات المرتدة ونال رجب نبيل بطاقة صفراء للخشونة مع إمام عاشور في الدقيقة 40 ،وضغط سيراميكا بقوة في الدقائق الأخيرة وكاد إيبوكا يسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من إنفراد لكنه سدد الكرة بعيداً عن الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

 

ويبدأ الأهلي ضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أمام ميدياما الغاني ، ‏فيما يخرج حامل اللقب لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية، وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

شوبير: البذرة الشتوية سبب أزمة الأهلي

شوبير: خزينة النادي الأهلي انتعشت بـ250 ألف دولار

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن أن خزينة النادي الأهلي انتعشت بـ250 ألف دولار، قيمة جائزة المركز الثاني في بطولة السوبر الأفريقي، الذي خسره المارد الأحمر أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في سبتمبر الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى