الكورة المصرية

لجنة الحكام تفاجئ بيراميدز بقرار مثير

بعد أن أعلن عامر حسين، عضو مجلس الجبلاية،أن اتحاد الكرة قرر إحالة المهندس ممدوح عيد للجنة الانضباط، بحجة ما وصفه بأنه هجوم على لجنة الحكام عقب مباراة بيراميدز والزمالك، في نصف نهائي كأس مصر.

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن أن النادي لم يصله أي إخطار من اتحاد الكرة، بشأن ما صرح به عامر حسين، بشأن إحالة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، إلى لجنة الانضباط مؤخرا.

وأشار المصدر إلى أن «إحالة أي فرد من منظومة اتحاد الكرة للجنة الانضباط، يقتضي اجتماعا لمجلس إدارة الجبلاية لاتخاذ القرار، فمتى وأين اجتمع اتحاد الكرة؟ أم أن القرار صدر من عامر حسين نفسه على الهواء؟ وكيف يعلنه في الإعلام ولم يصدر من اتحاد الكرة أي تفاصيل بشأن اجتماع رسمي للإدارة تعلن فيه تفاصيل الإحالة، وأي قرارات أخرى؟ أم أنه تم تعيينه متحدثا رسميا للجبلاية؟!!وهل رئيس لجنة مسابقات الرابطة هو الذي يعلن عقوبة مرتبطة بمباراة الكأس التي لا تشرف عليها الرابطة، أم ماذا؟».

وخسر بيراميدز من الزمالك بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، في نصف نهائي كأس مصر 2023، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء، بالتعادل الإيجابي 3-3، وهاجم عيد، الحكام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عقب اللقاء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى