الكورة المصرية

بيان شديد اللهجة من الاتحاد المصري ردا على بيراميدز

 ردا على ما جاء في بيان بيراميدز عقب الخسارة من الزمالك في نصف نهائي كأس مصر بنتيجة 3-4 بركلات الترجيح أصدر الاتحاد المصري، أمس الجمعة، بيانا رسميا.

وقال اتحاد الكرة في بيانه “نؤكد الاعتزاز بملاك بيراميدز ودورهم الرائد في الاستثمار الرياضي، لكن نود في نفس الوقت الرد على المغالطات التي جاءت في بيان النادي”.

وأضاف “الإدارة التنفيذية بنادي بيراميدز، تحاول أن توهم البعض بأن التحكيم هو المسئول عن الخسارة، لذا فإن الاتحاد المصري سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه التجاوزات غير المقبولة التي جاءت في البيان الصادر من مجلس إدارة النادي بحق طاقم حكام المباراة، والتي يرفضها الاتحاد المصري جملة وتفصيلا”.

وواصل البيان “هناك طرق وأطر شرعية على الأندية أن تسلكها للمطالبة بحقوقها، في إطار سياسة الاحترام المتبادل بين الاتحاد وجميع الأندية”.

وشدد اتحاد الكرة على احترامه لكل الأندية، مع وقوفه على مسافة واحدة من الجميع، كما يعمل جاهدا لتطوير منظومة التحكيم وفق خطة شاملة بدأت بالفعل ولن يتراجع عنها، رافضا المساس بالحكام أو التشكيك في نزاهتهم.

وكان قد أصدر بيراميدز بيانا في وقت سابق، قال فيه “لا نريد الانتقاص من فوز الزمالك، لكننا نؤكد أن مشكلتنا كانت مع القرارات التحكيمية الفاضحة والوهمية تجاه بيراميدز خلال المباراة، والكروت الصفراء والحمراء”.

وتابع البيان “غياب العدالة والنزاهة يؤدي إلى الانحدار، قرارات التحكيم في مباراة قبل نهائي كأس مصر، كانت مخجلة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى