الكورة المصرية

لا تفوتك.. ملخص الأخبار الرياضية اليوم 

شهد اليوم الأحد 12 / 11 / 2023، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، سنعرض أبرزها في السطور التالية وهي كالاتي:-

1-أكد الإعلامى أحمد شوبير أن نادى مودرن فيوتشر يجهز عرضاً مغرياً لتمديد تعاقد عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، رغم وجود اهتمام من الأهلى بضم اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

2-ترفض إدارة نادى بيراميدز الدخول فى مفاوضات مع نظرائهم بالزمالك للتعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، ولم يدخل اللاعب حسابات الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، كما أكد هانى سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أن أحمد فتوح ليس فى حسابات بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

3-أكد الجهاز الطبي للأهلي أن الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة لمباراة ميدياما فى أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقى.

4-يرفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التسرع فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي لتولي مهمة قيادة الفريق الكروي الأول خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذى تم توجيه الشكر له قبل مواجهة بيراميدز، وإسناد المهمة لمعتمد جمال بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبي جديد، يتولى زمام الأمور فى القلعة البيضاء.

5-غادر ثنائي الأهلي الجنوب أفريقى بيرسى تاو والمالى أليو ديانج القاهرة صباح اليوم الأحد متوجهين لبلادهم للمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية، حيث تلقى الثنائى استدعاء من منتخبات بلادهم.

6-يواصل مروان حمدي، مهاجم النادي المصري، التدريبات الانفرادية على هامش معسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة استعداداً لاستئناف مباريات الدوري، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس إدارة النادي بإيقاف اللاعب وخصم مليون جنيه من مستحقاته بعد واقعة البصق على الجماهير التي شهدتها مباراة بيراميدز في الدوري والتي انتهت بهزيمة المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

7-يخضع سيد نيمار ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء، ثلاثى فريق الزمالك، لفحوصات طبية للوقوف على حالة كل منهم بعد التعرض للإصابة فى مواجهة بيراميدز الأخيرة، حيث يعانى نيمار ودونجا من شد خفيف فى عضلة السمانة نتيجة للمجهود المبذول خلال المباراة، وبناءً عليه تم استبدالهما منعًا لتفاقم الإصابة، كما اشتكى محمود علاء مدافع الأبيض من آلام في العضلة الخلفية، ومن المنتظر أن يخضع الثلاثى لفحوصات على هامش مران اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى