الزمالكالكورة المصرية

طبيب الزمالك يحدد موعد اعتزال شيكابالا .وحالة رباعي الفريق

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: عن تطورات إصابة رباعي فريقه محمود حمدي “الونش”، مصطفى شلبي، محمد عبدالشافي ومحمود علاء.

وقال أسامة ” الونش يسير بصورة جيدة وممكن يعود بعد شهر للتدريبات الجماعية لو قياساته جيدة والعودة للملعب حينها يعود للمدير الفني

وتابع:: «مصطفى شلبي كان يعاني من كسر في البطولة العربية والحظ السيء في مباراة إنبي حدث ضغط على الإصابة القديمة، لكن نتيجة الإشاعات جاءت مطمئنة ولكن كان هناك آلام منعته من المشاركة مع الفريق في مباراة بيراميدز، لكنه سيكون متاحا في المباراة المقبلة».

وأضاف رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك:”محمد عبدالشافي أنهى برنامجه وانضم للتدريبات الجماعية قبل 48 ساعة من مباراة بيراميدز وتحدثت مع معتمد جمال إن هذا أول مران سيخوضها اللاعب وتحدثت مع عبدالشافي قال لي توكلنا على الله وسأشارك”.

وعن محمود علاء، رد قائلا: «هو طلب المشاركة في مباراة بيراميدز واتفقنا بين الشوطين على استبداله حتى لا تتفاقم إصابته وهو حاليا يعاني من إصابة بسيطة على مستوى العضلة الخلفية».

وبسؤاله عن موعد اعتزال شيكابالا، أجاب قائلا: «لا يوجد عمر محدد لأي لاعب في الملاعب، والتزام اللاعب يحدد مصيره من الاستمرار».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى