الزمالك

معتمد جمال ..يواجه الشكر”لـ سامسون” رسميا

وجه المدير الفني لنادي الزمالك “معتمد جمال الشكر لمهاجم الفريق البنيني“سامسون اكينولا”

على أدائه الجيد في مباراة بيراميدز ومساهمته في فوز الفريق والتأهل إلى نهائي كأس مصر وذلك رغم ابتعاده عن المباريات.

وأكد «جمال» في تصريحات لبرنامج «زملكاوي»، عبر قناة الزمالك، أنه كان هناك حالة من التوتر الشديد في ضربات الترجيح، مؤكدًا أنه أغمض عينه أثناء تنفيذها، موضحًا أنه لم يكن خائفا بسبب ثقته في اللاعبين.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن اسم ناديه الكبير خلق الدوافع لدى اللاعبين للفوز، رغم الإصابات التي كان يعاني منها قبل المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعبين على المستوى البدني قدموا مباراة كبيرة.

وأشار معتمد جمال، إلى أنه أخبر الثنائي ناصر منسي وسامسون إكينيولا، بضرورة العمل قبل المباراة، للاعتماد عليهما، مشيرًا إلى أنه منح الثقة للأخير، لذلك تألق بعد مشاركته في اللقاء، وسنعمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين في الفترة المقبلة.

ووجه المدير الفني للزمالك، الشكر للاعبيه في المباراة، مؤكدا أنهم بذلوا أقصى جهد، وكانوا على قلب رجل واحد، لافتا في الوقت نفسه إلى أن إقبال الجماهير على المباراة كان له دورا إيجابيا.

 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمباراة النهائية من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز بضربات الترجيح، في الدور نصف النهائي، بعد مباراة مثيرة، انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى