الأهلي

 موقف الأهلي بشأن استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من المنتخب

حسم الأهلي موقفه من استبعاد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حسين الشحات وإمام عاشور، من معسكر الفراعنة، قبل مواجهة سيراليون المقررة غدًا الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

و لا توجد أية نية لمجلس إدارة القلعة الحمراء  لتوقيع غرامات مالية أو إصدار قرارات تأديبية تخص مشاركة الثنائي مع فريق النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ولكن سيتم فتح تحقيقا موسعًا من جانب مدير الكرة خالد بيبو، مع الثنائي، بعد الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي، وذلك للوقوف على أسباب استبعادهم من المعسكر وإبلاغ المدير الفني مارسيل كولر، الذي طلب معرفة السبب وراء أزمة الثنائي مع الفراعنة.

وأكد خالد بيبو، أن استبعاد أو ضم أي لاعب من منتخب مصر، قرار يعود للجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ولا نتدخل في قرارته نهائيًا، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في شئون الفريق.

وتابع: “ما يتردد في الوقت الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن موقف الجهاز الفني بالنادي الأهلي، تجاه استبعاد أي من الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، من معسكر المنتخب الأخير لا أساس له من الصحة، ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى