الأهلي

بالتفاصيل: تحذير شديد اللهجه من “بيبو”  للشحات و عاشور بعد الاستبعاد من المنتخب

حذر مدير الكرة بالنادي الأهلي “خالد بيبو” لاعبي الفريق الأول لكرة القدم” إمام عاشور وحسين الشحات” من استخدام السوشيال ميديا للتعليق على أزمة استبعادهما من صفوف منتخب مصر عقب مباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 في المباراة  التي انتهت بفوز الفراعنة بستة اهداف دون رد.

وطالب بيبو الثنائى المستبعد بالتزام الصمت وعدم التعليق مطلقاً على الأزمة خوفاً من تفاقمها بما يؤثر على تركيزهم قبل مواجهة ميدياما الغاني فى دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير أن الثنائى إمام عاشور وحسين الشحات لاعبى الأهلى رفضا الحصول على راحة عقب استبعادهما من صفوف منتخب مصر فى مباراة سيراليون، وانتظم فى تدريبات المارد الأحمر أمس الأحد.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “إمام عاشور وحسين الشحات رفضا الحصول على راحة إضافية عقب الاستبعاد من منتخب مصر، وانتظم اللاعبان أمس فى تدريبات الأهلى استعداداً لمواجهة ميدياما الغاني”.

ويلعب الأهلي مباراة بطل غانا على ملعب السلام بسبب إغلاق استاد القاهرة على خلفية زرع البذرة الشتوية، وهو ما جعل الأهلي يُفاضل بين السلام وبرج العرب لاستضافة مباراة بطل غانا، قبل أن يُقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر اختيار ملعب السلام، وتفاوض مسئولو الأهلي مع الجهات الأمنية بشأن عدد الجماهير إلى أن تمت الموافقة على حضور 15 ألف مُشجع فى المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى