الكورة المصرية

عاجل:اتحاد الكرة  يغلق الباب أمام ثلاثي المنتخب

أكد  نائب رئيس اتحاد كرة القدم  “خالد الدرندلي” رئيس بعثة منتخب مصر في ليبيريا، في تصريحات تليفزيونية أن استبعاد ثلاثي المنتخب إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، يخص مباراة سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 فقط، مشيرًا إلى ضمهم في الفترة المقبلة، حسب رؤية البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري.

وقال «الدرندلي»: «روي فيتوريا اتخذ قرارًا باستبعاد 3 لاعبين، هم إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات، وذلك خاص بمواجهة سيراليون فقط، وليس استبعاد دائم لهم».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة المصري: «فيتوريا لم يشترط اعتذار أي لاعب كما تردد، وغير صحيح أيضا أنه يستدعي لاعب واحد من الثلاثي مستقبلا»، مشددا على أن «فيتوريا شخصية محترمة، والقرار للمباراة الماضية فقط».

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة: «الثلاثي من العناصر المميزة، وسبق وتواجدت معهم في معسكرات سابقة، هم في منتهى الالتزام، واستقبلوا قرار فيتوريا بهدوء، ولم يحدث أي خروج عن النص مطلقا».

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، باستبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من رحلة السفر إلى سيراليون، وخوض مباراة الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بسبب عدم التزامهم في التدريب، عقب مباراة جيبوتي في الجولة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى