الأهلي

عاجل: مفرمة داخل النادي الأهلي بأوامر من” كولر” و رحيل 6 لاعبين( بالأسماء)

هاجمت جماهير النادي الاهلي مجلس الادارة بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد.

وخسارة المنافسة على دوري السوبر الأفريقي بعد الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي والخروج بمجموع اللقائين بنتيجة هدف واحد في مباراة الذهاب والتعادل السلبي في مباراة العودة ولم ينجح الأهلي في الفوز بأي مباراة خلال البطولة.

وطلبت إدارة الأهلي تفسير من المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر” تعقيب على تذبذب النتائج في الفترة الاخيرة .

وإعطاء كولر الضوء الأخضر لرحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتويه المقبله علي سبيل الاعارة من اجل ضم لاعبين ذو كفاءة أعلى.

و اقترب  6 لاعبين من الرحيل عن صفوف الفريق، و هناك جلسة عاصفة خلال الأيام المقبلة ستجمع بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ولجنة تخطيط الكرة لحسم ملف الراحلين عن الأهلي في يناير بشكل نهائي.

وانضم إلى قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير كلا من «خالد عبد الفتاح، وصلاح محسن، وكريم نيدفيد، وحمزة علاء، ومحمد الضاوي كريستو، ومحمود متولي».

وتتفق لجنة التخطيط مع قرار كولر على بيع خالد عبدالفتاح في يناير إلى صفوف فيوتشر مقابل ضم عمر كمال عبد الواحد في صفقة تبادلية.

ويرفض مارسيل كولر رحيل كريم نيدفيد لحاجته إلى خدمات اللاعب وطلب تأجيل حسم مصير اللاعب حتى يتم اختباره في الفترة المقبلة، على النقيض طلب كولر رحيل صلاح محسن بينما تخشى إدارة القلعة الحمراء من التفريط في خدمات اللاعب خوفًا من انتقاله للزمالك خاصة أنه يرفض الخروج معارًا وطلب الرحيل بشكل نهائي حال اتخاذ قرار نهائي بخروجه في يناير.

فيما طلب الثنائي محمد الضاوي كريستو، وحمزة علاء، الرحيل في شهر يناير نظرًا لرغبتهم في الحصول فرصة المشاركة لخروجهم من حسابات كولر بشكل نهائي.

وأخيرًا، ناقش كولر مع لجنة تخطيط الكرة إمكانية رحيل محمود متولي في يناير نظرًا لرغبته في التعاقد مع مدافع جديد، الأمر الذي تحفظت عليه اللجنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى