الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى فى الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي فى السادسة مساء الأحد المقبل فى مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

ويقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلا من “ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي”.

ويتعيّن على الزمالك تحقيق الفوز أمام نظيره الليبي، ليتجنب السيناريو المعقد الذي يطارده في كل موسم، وحسابات التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

ويستأنف فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية فى المباراة التى تقام ببرج العرب.

ويتعيّن على الزمالك خوض مباراتين خلال هذا الشهر، لن يقبل جمهوره أى نتيجة أخرى سوى الانتصار، إذا ما أراد الفريق المضى قدماً نحو استعادة بريقه هذا الموسم مرة أخرى.

وفي  29 نوفمبر يحل الزمالك ضيفاً على مودرن فيوتشر، الذى يقدم مستويات إيجابية وقوية هذا الموسم، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري، والخسارة أمامه ستكون الثالثة على التوالي في المسابقة، وستضع الفريق في ورطة كبيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى